برشلونة يصارع ريال مدريد لخطف النجم البرازيلي نيمار

رصد نادي برشلونة الإسباني 50 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار، على أن يُتم الصفقة في صيف 2012، بعد نهاية الموسم الجديد.

ويسعى نادي برشلونة إلى إغراء نادي سانتوس البرازيلي الذي يلعب له نيمار بعدم الاستغناء عن اللاعب لفريق ريال مدريد، الذي دخل في مفاوضات مكثفة مع سانتوس واللاعب في الآونة الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية وإعلامية عديدة في الأيام القليلة الماضية أن ريال مدريد توصل بالفعل لاتفاق مع نيمار البالغ من العمر 19 عاماً، على الانتقال للنادي الملكي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب مع سانتوس والبالغ 45 مليون يورو.

وفي المقابل، أكد سانتوس مراراً أنه يرغب في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم المقبل في صيف 2012، خاصة وأن اللاعب يرغب في المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهو ما يتفق مع عرض برشلونة الذي لا يتعجل ضم اللاعب حالياً بعكس ريال مدريد. وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وذكرت صحيفة “آس” الأسبانية الرياضية اليوم الأحد، أن برشلونة يستعد لخوض السباق مع غريمه التقليدي العنيد ريال مدريد على ضم اللاعب، وأن الارتفاع في المقابل المادي عن عرض ريال مدريد وعدم تعجل برشلونة في ضم اللاعب حالياً قد يلعب دوره في حسم الصفقة لصالح الفريق الكتالوني.