رسائل حلوة للأصدقاء – ونقلت الصداقة

يعتقد البعض أن الصداقة هي الشكل الآخر للحب. علاوة على ذلك ، يُعتقد أيضًا أن هذا النوع من العلاقات أكثر نقاوة ، لأنه لا يتعلق بالعاطفة ، بل يتعلق بالفهم والمساعدة والاحترام المتبادل والدعم. أصدقائنا الأعزاء يبقوننا سعداء فقط من خلال البقاء في حياتنا ، وعلينا بدورنا أن نذكرهم بما تعنيه لنا ومدى امتناننا لكل ما يفعلونه. لا تفوت فرصة للتعبير عن مشاعرك: ستمنحك الرسائل العاطفية والمحبة لأفضل الأصدقاء أدناه أفكارًا وإلهامًا لقول “أحبك يا صديقي” بأجمل طريقة.

رسائل صديق أفضل طويلة

فقط تخيل كم ستكون الحياة مروعة بدون أصدقاء. إنهم يعطوننا الحب ، ويجعلوننا نشعر بأننا مميزون ، ويجب علينا جميعًا أن نكون ممتنين دائمًا لمثل هذه الهدية. لا تفرط في الكلمات – خذ بعض الأفكار من الرسائل أدناه واكتب رسالتك الخاصة اللطيفة والصادقة إلى أهم شخص على الإطلاق!

بعد عدة سنوات من الآن ، سأعود إلى الوراء وأتذكر أنك كنت ذلك الشخص الذي يمكنه تحويل كل عبوس إلى ابتسامة ببضع كلمات بسيطة ؛ ذلك الشخص الذي رفع رأسي عندما كنت أفقد الثقة في نفسي ، ذلك الشخص الذي حمل دموعًا على كتفيه بعد كل قتال ، كل انفصال ، كل موت ؛ ذلك الشخص الذي قبل كل قرار اتخذته ، ذلك الشخص الذي يعرف من أنا حقًا ، والشخص الذي أحدث أكبر فرق في حياتي … أعز أصدقائي.

أحبك. أنا لا أقول ذلك بما فيه الكفاية لكني أفعل. نحن لا نتفق على الكثير من الأشياء ولكن هناك شيء واحد نفعله هو أننا لا نستطيع العيش بدون بعضنا البعض. لقد حصلنا على ظهور بعضنا البعض لسنوات حتى الآن ولم أكن لأعيش بدونك هناك. أنت تعرف أشياء عني لا أحد يعرفها ، وتعرفني أفضل مما أعرفه على الأرجح. أنا أثق بك بالطريقة التي أثق بها لأي شخص آخر ولا وقت أو مسافة يمكن أن تدمر الرابطة التي لدينا. أنا أحب الطريقة التي نعود بها إلى حالنا بغض النظر عن طول فترة تباعدنا ومدى سهولة الشعور بالأمان في المنزل والأمان معك بجانبي. الكثير من النكات والدموع والذكريات والضحك والمعارك والأحلام ، لقد قطعنا شوطًا طويلًا ولدينا الكثير لنقطعه. أنا سعيد لأنني سأكون معك طوال اليوم.

عزيزي صديقي المفضل في العالم كله ، أردت فقط أن أقول أنه على الرغم من ذهابي ، ما زلت تعني الكثير بالنسبة لي وأنا أهتم كثيرًا بصداقتنا لأنك أفضل صديق يمكن أن أطلبه. يمكنني أن أتصل بك وأخبرك بأي شيء ، فأنت تعطي الأفضل في النصيحة والاستماع والفهم. أشعر أنه يمكنني أن أخبرك بأي شيء وكأننا عائلة. لقد كنت دائمًا هناك بالنسبة لي ولدينا أفضل الأوقات. أنت حرفيا مثل أخي الذي يجلب لي أفضل ما لدي. أعلم أننا مشغولون ونناضل من أجل العثور على التحدث طوال الوقت لكنني أعلم أنك لم تنساني وأريد أن أبقى على اتصال إلى الأبد لأنه عندما تجد مثل هذا الصديق الخاص لا تريد أن تفقده أبدًا. إلى أعز الأصدقاء وأكثرهم مرحًا وجنونًا وأجمل صديق في العالم – أحبك من كل قلبي وأنت تقصد العالم بالنسبة لي ، من فضلك لا تنسى!