سيحل OnePlus Nord محل Dialer وتطبيقات الرسائل القصيرة مع Google Phone و Google Messages

نحن نقترب بسرعة من ظهور OnePlus Nord ، وقبل هذا الإطلاق الرسمي ، يواصل OnePlus إثارة التفاصيل حول الجهاز. الآن ، في مقطع فيديو قصير على Instagram ، أكد OnePlus بعض تطبيقات Google التي سيتم تحميلها مسبقًا على Nord ، بما في ذلك رسائل Google.

تعد تطبيقات Google جزءًا أساسيًا من معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكن غالبًا ما يكون لدى مصنعي المعدات الأصلية بدائل أو بدائل لبعضها. على سبيل المثال ، شحنت OnePlus هواتفها منذ فترة طويلة مع برنامج الاتصال الخاص بالشركة وتطبيقات الرسائل القصيرة المثبتة مسبقًا. ومع ذلك ، يبدو أننا سنرى تغييرًا في ذلك مع نورد.

لماذا يتغير OnePlus؟ في الفيديو ، تقول الشركة إلى حد كبير أن تطبيقات Google أفضل ، “أنعم” لتكون محددة. لا يوجد الكثير من الخطأ في بدائل OnePlus لهذه التطبيقات ، ولكن ليس سراً أن Google طورت بعض المنتجات الرائعة بالفعل مع هذين التطبيقين على وجه التحديد. يتميز هاتف Google بواجهة مستخدم نظيفة بميزات ذكية ، وقد تم إنشاء المزيد من الميزات مثل تسجيل المكالمات في مناطق معينة. تم استخدام Google Phone على العديد من هواتف OEM Android في الهند ، وهي منطقة ستستهدفها OnePlus بالتأكيد مع Nord.

بالإضافة إلى الهاتف ، سيتم شحن Google Messages أيضًا على OnePlus Nord. هذا الجهاز رائع بشكل خاص لرؤيته ، لأنه يفتح وظيفة RCS للجهاز الذي تم طرحه في جميع أنحاء العالم. يأتي Google Duo أيضًا على Nord ، على الرغم من أن هذا ليس مفاجئًا لأنه مطلوب على هواتف Android لفترة من الوقت الآن.