شائعات الرحيل والزواج والحج تطارد نجوم الأهلي المصري وتعصف باستقرار الفريق

عماد متعب وزوجته يارا نعوم

أكد مدير الكرة بالأهلي المصري سيد عبدالحفيظ أن الشائعات التي طاردت نجوم الفريق في الأيام الأخيرة لا أساس لها من الصحة، معتبراً من يروجها يهدف إلى زعزعة استقرار الفريق، وهي شائعات بعضها يشير إلى رغبة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه الاستغناء عن بعض اللاعبين، وسعي لاعبين آحرين للرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق، وشائعات أخرى مرتبطة بحياة النجوم الخاصة، مثل الزواج وأداء فريضة الحج.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أن البعض ردد في الفترة الأخيرة أن مهاجم الفريق عماد متعب يرغب في إتمام زواجه، وأن المدير الفني جوزيه يرفض، مؤكداً أن شيئاً من هذا لم يحدث، وأن متعب لم يخبره من الأساس رغبته إتمام زواجه في الوقت الحالي.

وعلى خلفية رفض جوزيه طلب بعض اللاعبين أداء فريضة الحج هذا العام، منهم محمد أبو تريكة وأحمد فتحي ووائل جمعه، قال عبدالحفيظ إنها شائعة تهدف إلى تشويه صورة المدير الفني أمام الرأي العام، وتساعد على خلق فتنة بينه وبين اللاعبين، مشيراً إلى أن نجوم الأهلي يعرفون واجباتهم جيداً وارتباطات الفريق ومدي إمكانية حصولهم على إجازة من عدمها والوقت المناسب لذلك، مؤكداً أنهم لم يتقدموا بهذا الطلب ولم يرفض ولا أساس للموضوع.

وأكد مدير الكرة بالأهلي لـ”العربية.نت” أن جوزيه لم يطلب الاستغناء عن أي من نجوم الفريق الحاليين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، مشيراً إلى أنه يعتزم إكمال منافسات الدوري المحلي هذا الموسم بالمجموعة الموجودة كاملة، مؤكداً أنه لم يصله أي طلب من اللاعبين الكبار يعلن فيه رغبته الرحيل عن الفريق بدعوي تجنب الهجوم عليهم بسبب سوء النتائج كما تردد مؤخراً.

واختتم عبدالحفيظ حديثه مؤكداً أن نجوم الفريق محصنين جيداً ضد الشائعات، وأن الأهلي سوف يظل مضرب المثل في الاستقرار الإداري والفني مهما كانت الظروف.