يمكن أن تحطم هذه الخلفية الجميلة هاتف Android الخاص بك: كل ما تحتاج إلى معرفته


خلفية جميلة ، تقوم بجولات على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن أن تحطم هاتفك. لا ، هذا ليس مجرد خبر آخر مزيف ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنه بالفعل صحيح وقد حدث مع العديد من المستخدمين. وفقًا لمستخدم Twitter باسم Ice Universe ، تسببت الصورة في إحداث فوضى في العديد من هواتف Android ، خاصة Samsung.

الصورة التي تظهر مثل أي خلفية أخرى ، وقد تميل إلى استخدامها ولكن لا يمكن أن تضر هواتف Android بعدة طرق أكثر مما تتخيل. وفقًا لـ Ice Universe ، إذا تم استخدام خلفيات جوال Android ، فستتسبب في تعطل الهاتف الذكي على الفور ولن تسمح بإعادة تشغيله. اشتكى الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية Google و Nokia و Samsung من تجربتها.

كتب Ice Universe على تويتر: “تحذير! لا تقم أبدًا بتعيين هذه الصورة كخلفية ، خاصة لمستخدمي Samsung للهاتف المحمول! سيؤدي ذلك إلى تعطل هاتفك! لا تحاول ذلك! إذا أرسل لك شخص ما هذه الصورة ، فيرجى تجاهلها “.

وفقًا له والعديد من الآخرين الذين اختبروا خلفية الشاشة ، فإن هذه الصورة عند تعيينها كخلفية تمنع المستخدمين من دخول شاشة القفل. في تغريدة متابعة ، قال المعلق أن الصورة أصبحت أقل ضررًا عند تحميلها على Weibo لأنها غيرت لونها ولكن عند تحميلها على Twitter ، ظلت كما هي ، مما يعني أنها لا تزال ضارة. “عندما حاولت تحميل الصورة الأصلية (يسار) إلى Weibo ، وجدت أن لونها يتغير (يمين). في هذا الوقت ، أصبحت الصورة غير ضارة ، ولكن عند تحميلها على تويتر ، لا تزال الصورة الأصلية لا تغير اللون ، ولا تزال ضارة. لذلك أشك في أنه قد يكون مرتبطًا بالنطاق اللوني.

قام المستخدم بلعبها بأمان ورسم خطًا على الصورة قبل صنعها كخلفية للشاشة ولم تتسبب في أي ضرر بينما حاول بعض المستخدمين ذلك في خضم اللحظة وفقدوا الوصول إلى هواتفهم. عندما يتم تعيين الصورة كخلفية ، يدخل الهاتف في حالة من الطوب السلس ، مما يعني أنه لم يعد من الممكن استخدام الجهاز. تستمر الشاشة وتنطفئ باستمرار وتدخل في حلقة.

على الرغم من التحذيرات المتكررة ، إذا انتهى الأمر بتجربة الخلفية ، يجب عليك إما تغيير الخلفية بسرعة أو إعادة ضبط هاتفك. هذا يعني أنه سيتعين عليك التخلي عن جميع بياناتك. السبب وراء تحطم ورق الحائط غير معروف حتى الآن.

ملاحظة: يرجى عدم محاولة هذا الإعداد للصورة كخلفية للشاشة لأنها يمكن أن تتلف هاتفك.