“Nyko” تطرح قبضة تحكم جديدة لأجهزة “نينتيندو 3DS”

طرحت شركة “Nyko” الأمريكية المتخصصة في تصنيع ملحقات وإكسسوارات وأجهزة تحكم خاصة بألعاب الفيديو المختلفة ومقرها مدينة “لوس إنجلوس” بولاية كاليفورنيا الأمريكية جهاز تحكم جديد أطلقت عليه “Nyko Deluxe Power Grip” صمم خصيصا لجهاز الألعاب المحمول من “نينتيندو”- “Nintendo 3DS”.

ويتميز هذا الجهاز الجديد بأنه يتصدى لمشكلتين رئيسيتين تؤرق كثيراً من مستخدمي جهاز “نينتيندو”، وهما بيئة العمل أو بالأحرى طريقة اللعب وعمر البطارية، فالأخيرة معروفة جيدا للجميع حيث يترواح مدة العمل بها من 3 إلى 4 ساعات فقط عند اللعب بألعاب ثلاثية الأبعاد “3D”، فضلاً عن وضعية أزرار التوجيه وعصا التحكم وطريقة التحكم غير مريحة لليد أو الأصابع، ففي بعض الأحيان قد تؤدي بإصابة مفصل اليد بألم حاد.

لذلك استطاعت شركة “نايكو” التغلب على هاتين المشكلتين من خلال منتجها الجديد، وهو عبارة عن قبضة تحكم يوضع جهاز “نينتيندو 3DS” بداخله، وهذه القبضة تمنح المستخدمين متعة اللعب لفترات طويلة براحة ودون أي عناء، فهي مثالية للنزهات أو الرحلات.

فضلا عن أنها تضاعف عمر بطارية جهاز “نينتيندو 3DS”، بفضل البطارية المدمجة بداخله والقابلة للشحن من نوع “ليثيوم- آيون” والتي تبلغ جهدها 2600 ميلي أمبير في الساعة، وبذلك هي أكبر من بطارية “نينتيندو 3DS” البالغ قدرتها 1300 ميلي أمبير في الساعة.

ولايؤثر طريقة وضع جهاز “نينتيندو” داخل القبضة على كافة المزايا الموجودة بجهاز “3DS”، من حيث منافذ السماعات وسماعة الرأس جاك 3.5 مم، علاوة على عدم وجود أي صعوبة في تثبيت ونزع الجهاز من داخل القبضة وكذلك يتيح فتح وإغلاق “3DS” بكل سهولة كالعادة.

ويبلغ سعر المنتج الجديد 30 دولاراً أمريكياً فقط.