WhatsApp: كيفية تعيين رسائل الرد التلقائي على تطبيق المراسلة

حتى تضيف الشركة المملوكة لـ Facebook ميزة رسالة الرد التلقائي في WhatsApp ، سيكون عليك استخدام تطبيقات الطرف الثالث. دعنا نرى كيفية استخدام تطبيق “AutoResponder for WA” لتعيين رسائل الرد التلقائي على تطبيق المراسلة هذا.

WhatsApp Web

WhatsApp هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة التي اكتسبت ملايين المستخدمين المخلصين على مر السنين بسبب بساطته. في أوقات Covid-19 ، حصل التطبيق على مزيد من الاهتمام بسبب ميزة مكالمات الصوت / الفيديو الشهيرة. هناك الكثير من الميزات المفيدة التي يقدمها لك تطبيق المراسلة هذا ، لكنه لا يزال يفتقد بعض الميزات الرئيسية والممتعة. لا يوجد خيار في قسم الإعدادات لجدولة الرسائل على WhatsApp. لجدولة الرسائل ، سيكون عليك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. اقرأ أيضًا – يحصل Facebook Messenger على الهاتف المحمول على ميزة مشاركة الشاشة

لا يزال WhatsApp يختبر ميزة الرسائل ذاتية التدمير ، والتي تتوفر بالفعل على Telegram. الميزة الثالثة التي نتوقع أن يقدمها تطبيق المراسلة قريبًا هي الرد التلقائي. هذا التطبيق متاح على تطبيق WhatsApp Business ، ولكن ليس على تطبيق المراسلة القياسي. حتى تضيف الشركة المملوكة لـ Facebook ميزة رسالة الرد التلقائي في قسم إعدادات التطبيق ، سيكون عليك استخدام تطبيقات الطرف الثالث. اقرأ أيضًا – Google في محادثات متقدمة مع منصات Jio حول استثمار بقيمة 4 مليارات دولار: تقرير

شاهد: مراجعة كاميرا OnePlus 8
إذا كتبت الرد التلقائي على متجر Google Play ، فستشاهد مجموعة من التطبيقات التي تقدم نوعًا مشابهًا من الميزات. لقد جربنا بعض التطبيقات لـ WhatsApp ووجدنا “AutoResponder for WA” تطبيقًا لائقًا لإعداد رسائل الرد التلقائي. يمكنك تعيين “القواعد” الخاصة بك وحتى تعيين من لا ترغب في تلقي الرسالة التلقائية. مسموح لك بتعيين جهات الاتصال والوقت الافتراضي. يمكن أيضًا استخدام التطبيق في Instagram و Telegram و Facebook. ومع ذلك ، لا يسمح لك نفس التطبيق بتعيين رسائل الرد التلقائي على هذه التطبيقات. اقرأ أيضًا – ينخفض ​​WhatsApp عندما يبلغ المستخدمون عن مشكلات في العديد من البلدان

يوضح لك أنه يمكنك استخدام نفس الميزة للتطبيقات المذكورة ، ولكن لذلك ، سيكون عليك تنزيل تطبيق آخر من متجر Play. لست بحاجة إلى العثور على هذه التطبيقات على متجر Google Play حيث ستحصل على الروابط في تطبيق “AutoResponder for WA” نفسه. بالنسبة لتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يكون اسم التطبيق هو نفسه ، ويتم استبدال “WA” بـ TG و IG و FB.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة تطبيق “WhatsAuto” المتوفر على متجر Google Play. يتيح لك هذا التطبيق تعيين رسائل تلقائية مثل “لا يمكن الاستلام الآن” و “في العمل والتحدث معك لاحقًا” والمزيد. مسموح لك أيضًا بحفظ رسالة مخصصة. الجزء الأكثر إزعاجًا هو الرسالة ، يرسل التطبيق أيضًا تصنيف “الرد التلقائي”. بخلاف تطبيقات الرد التلقائي ، يمكنك أيضًا أن تطلب من مساعد Google فتح WhatsApp وإرسال رسالة. الآن ، دعنا نرى كيفية استخدام تطبيق “AutoResponder for WA” لتعيين رسائل الرد التلقائي على WhatsApp.

WhatsApp: كيفية تعيين رسائل الرد التلقائي على تطبيق المراسلة

الخطوة 1: انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق “AutoResponder for WA”. افتحها واضغط على أيقونة Plus ، التي يتم وضعها على الجانب الأيسر السفلي.

الخطوة 2: تحتاج إلى كتابة رسالة تتلقاها غالبًا على WhatsApp ، أو تريد من التطبيق الرد عليها تلقائيًا. بعبارات أبسط ، سيستجيب التطبيق تلقائيًا لتلك الرسائل التي حفظتها في “AutoResponder for WA”.

الخطوة 3: بعد كتابتها ، سترى خيار “رد رسالة”. يشرح الاسم نفسه الوظيفة. هذا يعني أنك بحاجة إلى حفظ الرسالة التي تريد تسليمها تلقائيًا (إلى الرسالة التي حفظتها).

الخطوة 4: يمكنك بعد ذلك تعيين المكان الذي يجب أن يرد فيه التطبيق. يمكنك الحصول على ثلاثة خيارات ، بما في ذلك الأفراد أو المجموعات وكلاهما. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر على علامة التجزئة وستكون جاهزًا.